خدمات أكاديمية أبجد للأبحاث والترجمة والتدريب

نقدم لكم باقة متنوعة من الخدمات الطلابية في مختلف التخصصات بداية من توفير المراجع وانتهاءً بالمساعدة في كتابة التكليفات الجامعية والتدقيق اللغوي.

خدماتنا

خدمات طلابية بأعلى معايير الجودة

الترجمة الأكاديمية
تبدأ من 10 دولار
الترجمة الأكاديمية
نوفر لك خدمة ترجمة بحثك الأكاديمي من وإلى اللغة العربية، ترجمة احترافية متخصصة من قبل أكاديمي ملم بحيثيات مجالك الأكاديمي.
الترجمة الأدبية
تبدأ من 12 دولار
الترجمة الأدبية
نتولى في أكاديمية أبجد الترجمة أي نوع من أنواع الترجمة الأدبية، سواء كانت ترجمة أدبية للأغاني أو الشعر أو النثر بسرور وإلهام كبيرين.
الترجمة القانونية
تبدأ من 10 دولار
الترجمة القانونية
تتطلب الترجمة القانونية، بخلاف الترجمة "العامة"، قدرا من التخصص سواء على المستوى اللساني أم على المستوى القانوني.
الترجمة التقنية
تبدأ من 10 دولار
الترجمة التقنية
الترجمة التقنية هي ترجمة للوثائق أو الصياغة ذات الطبيعة العلمية أو التقنية. يقوم بها أشخاص مدربون تدريباً عالياً مع درجات متقدمة.
الترجمة الطبية
تبدأ من 7 دولار
الترجمة الطبية
الترجمة الطبية من أصعب خدمات الترجمة، لكنها من أكثر الخدمات طلباً. يقوم على الترجمة الطبية أطباء متخصصون في الترجمة وليس مترجمين عاديين.
التدقيق اللغوي
تبدأ من 15 دولار
التدقيق اللغوي
نقوم بمراجعة المقالات العلمية والأعمال الأدبية مراجعة لغوية دقيقة بدون تغيير في المعنى، على يد نخبة من المتخصصين في التدقيق اللغوي.
ثلاثة وعشرون نصيحة لتحسين جودة البحث العلمي
تبدأ من 50 دولار
أبحاث التخرج
نقدم لكم المساعدة في كتابة بحث التخرج. إذا كنت تواجه أي صعوبة في كتابة مشروعك لا تتردد في الاتصال بنا وطلب المساعدة نحن هنا لخدمتكم.
المقالات المحكمة
تبدأ من 250 دولار
المقالات المحكمة
خدمة كتابة المقالات المحكمة في كافة التخصصات العلمية والأدبية على يد نخبة من المتخصصين الأكاديميين بأعلى معايير الجودة والكفاءة.
كتابة رسالة الماجستير
تبدأ من 1000 دولار
رسائل الماجستير
نقدم خدمة المساعدة في كتابة رسالة الماجستير بداية من المقترح البحثي انتهاء بالنتائج والتوصيات، مرورًا بالإطار النظري والتطبيقي وتلخيص الدراسات السابقة
درجة-الدكتوراه
تبدأ من 1000 دولار
أطروحة الدكتوراه
الدكتوراه أعلى شهادة دراسية يحصل عليها الطالب في المجال الذي يتخصص فيه أكاديميًا، نقوم بإعدادها من أجلك بداية من اختيار العنوان حتى كتابة النتائج.
statistical-data
تبدأ من 200 دولار
التحليل الإحصائي
نقوم بعمل الجزء التطبيقي من البحث ما يعرف بالتحليل الإحصائي لنتائج أداة الدراسة، نقوم بعمل تحليل الأداة والتأكد من الصدق والثبات وكتابة النتائج.
Public-Services
تبدأ من 25 دولار
تصميم الحقائب التدريبية
نقوم بإعداد المادة العلمية وتصميم الحقيبة التدريبية بأحدث القوالب، ويشمل ذلك دليل المدرب والاختبارات القبلية والبعدية وقياس التقدم في التدريب.
البحث العلمي ليس مجرد تجميع جملة من الاقتباسات والنصوص وتوثيقها من مراجعها، في موضوع ما، ثم ترتيبها والتعليق على بعضها، وهذه نظرة سطحية للبحث العلمي، والمؤسف أنها صارت منتشرة بشكل فج، ولقد قرأت أكثر من 600 بحث علمي ما بين رسالة ماجستير وأطروحة دكتوراه،
تبدأ من 35 دولار
تلخيص الدراسات السابقة
نقوم بحصر وتحليل الدراسات السابقة ذات الصلة بموضوع البحث وتلخيصها والتعقيب عليها بما يتوافق مع موضوع البحث على أن تشمل كافة متغيرات البحث.
الارتقاء بكتابة البحوث العلمية
تبدأ من 50 دولار
كتابة خطة البحث
نقوم بتحرير المقدمة والمشكلة والأهداف والأهمية والحدود والفروض وغيرها من أجزاء خطة البحث. نقوم بمراجعة الخطة وفقًا لتعديلات المشرف علي الباحث.
إن البحث العلمي هو مجموع الجهود الفكرية، التي قام بها الإنسان مستندًا لأساليب علمية وقواعد منهجية في ذلك، وهو ما يسمى الطريقة العلمية، راغبًا في السيطرة على المشكلات المحيطة به، أو ببيئته الاجتماعية، إلى جانب رغبته في اكتشاف الظواهر وأسبابها والقوانين التي تحكم الكون ككل، وبالتالي تحديد العلاقة بين هذه القوانين وتلك الظواهر.
تبدأ من 50 دولار
كتابة الإطار النظري
نوفر المراجع والمصادر والدراسات ذات الصلة وعمل ملخص للدراسات السابقة، وتحرير المراجعة الأدبية سواء كانت بنظام الأبواب والفصول أو بنظام السرد.
يُفترض على كل مؤسسة علمية أن تعتمد أحد النظم العالمية في التوثيق أو أن يكون لها نظامها الخاص، فقد يثار بين الحين والآخر الحديث حول أهمية التوثيق العلمي للبحث العلمي، حيث يعتبر من دعائم البحث العلمي وأن هناك ضرورة ملحة
تبدأ من 15 دولار
حل الواجبات والتكليفات
نقوم بحل جميع الواجبات الجامعية التي يعجز الطالب عن إتمامها أو لا يسمح له وقته بإتمامها، نلتزم بالتوصيف والمعايير المقررة، ونضمن لك الدرجة النهائية.
جاري تحميل المزيد...
تواصل الأن
1
كيف يمكنني مساعدتك